تعتبر خدمة المستفيدات من الأهداف الرئيسية التي تحرص شؤون المعلمات على تقديمها ،حيث تطورت الخدمة على مدى السنوات الماضية بشكل ملحوظ ادى إلى ارتفاع نسبة الرضا من المستفيدات ويرجع ذلك إلى تعدد الخبرات وتنمية المهارات والمفاهيم للكادر الإداري الذي يتولى هذه المهمة ويسهل على المستفيدة تنفيذ ما تريده في وقت قياسي كالاستفسارات والاستشارات ومقابلة المسؤولة ، وساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الخدمة إلى حدٍ كبير ، وعلى رأس الهرم البريد الإلكتروني وبرنامج تواصل ومحادثات الواتس اب وتوتير والتليجرام ، اضافة الى الخدمة ميزة التواصل عن بعُد، وحتى تتم خدمة المستفيدات بالشكل المطلوب لابد أن تتعاون جميع الموظفات في تهيئة الجو المناسب لاستقبال المستفيدة والحرص على امتصاص ردة الفعل التي تصدر منها حال تذمرها، واستفادتها من الخدمة بالشكل المطلوب بعيدا عن الانتظار غير المبرر، وكل ذلك لا يتم إلا بتوجيهات ومتابعة من قائدة هذا الصرح، ولو كل موظفة استشعرت المسؤولية والأمانة في عملها أصبحت عضوا فعالا في المجتمع.
الأستاذة: موضي الشمري